الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

نتحدث عن مختبر المواد الغذائية الفيزيائية والكيميائية

Jul 26, 2018

كما يقول المثل: الناس يأخذون الطعام للسماء ، والغذاء للأول. BOKA شعرت مؤخرا أن هذه الجملة مهمة حقا. كما يظهر نفس الحكمة من الأجداد. مع حرارة مستعرة في الصيف ، كانت سلامة الغذاء دائما مسألة مثيرة للقلق. معظم العاملين في المكاتب مثل Xiaobian يتناولون وجبات خفيفة بشكل أساسي خارج كل يوم ، ويجب الانتباه إلى هذا الخبر. إذاً كيف تعمل مختبراتنا الفيزيائية الغذائية الطبيعية؟ بعد ذلك ، سنقوم بإجراء مناقشة تمهيدية صغيرة حول قضايا ضبط الجودة في مختبرات الأغذية الفيزيائية.

7.26.jpg


يعمل المختبر الفيزيائي الكيميائي الغذائي بشكل رئيسي في الاختبارات الفيزيائية والكيميائية للأغذية والمنتجات الزراعية والمنتجات المائية والمنتجات الحيوانية.

1. وضع مراقبة الجودة في مختبرات الأغذية الفيزيائية

في السنوات الأخيرة ، مع تزايد التركيز على سلامة الأغذية في الصين ، أصبح فحص جودة الغذاء أكثر قلقا من جميع مستويات الإدارات ، مما يضع متطلبات جديدة لمختبرات فحص جودة الأغذية. هناك أيضا العديد من الميزات الجديدة في هذا المجال. سيؤثر ضبط الجودة في المختبر تأثيراً مباشراً على أعمال ضمان سلامة الأغذية ، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على نتائج الاختبارات الفيزيائية والكيميائية ، بما في ذلك الأدوات والمواد والمعدات والبيئة والعينات ، وما إلى ذلك ، إذا كانت هناك مشكلة في اختبار الأغذية ، يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على نتائج اختبار جودة الطعام. فالحوادث المتكررة المتعلقة بمشاكل سلامة الأغذية ، وعدد الحوادث ، ودرجة الضرر آخذة في التزايد ، مما أدى إلى إلحاق ضرر كبير بحياة الناس وصحتهم ، كما أدى إلى عدم الاستقرار في المجتمع. يمكن القول إن قضايا الأمن الغذائي أصبحت محور اهتمام واسع النطاق لمواطنينا. تحقيقا لهذه الغاية ، ينبغي لنا زيادة مراقبة الجودة من مختبرات الأغذية الفيزيائية والكيميائية ووضع الأساس لعمل سلامة الأغذية.

2. العوامل المؤثرة على مراقبة الجودة في مختبرات الأغذية الفيزيائية

المهارات المهنية لموظفي المختبر

جودة معدات المختبرات

المرافق التجريبية والظروف البيئية

3. البحث في إجراءات ضبط الجودة في المختبرات الفيزيوكيميائية للأغذية

وباختصار ، فإن مراقبة جودة مختبر تنفيذ المواد الكيميائية الفيزيائية يعتبر جزءًا مهمًا لضمان بيانات دقيقة وموثوقة للاكتشاف. خلال عملية الاختبار ، يخضع المجرب عادة لعوامل مختلفة ، مثل المواد والمعدات والإجراءات والأساليب ، والظروف البيئية أثناء القياس ، مما يجعل نتائج اختبار الجودة الفيزيائية والكيميائية الغذائية غير دقيقة. ولتحقيق هذه الغاية ، ينبغي لنا إجراء تفتيش دقيق ومراقبة دقيقة لنقاط مراقبة الجودة وتنفيذ المختبرات الفيزيائية والكيميائية ، لضمان أن تكون بيانات التفتيش الفيزيائية والكيميائية الصادرة عن المختبر أكثر واقعية وموثوقية.

بعد قراءة مقدمة المختبر الفيزيائي الكيميائي الغذائي ، هل يجب على الجميع فهم ذلك؟ ثم بناء مختبر VOLAB العلامة التجارية لدينا هو استشارات البناء المختبر المهنية ، تخطيط المختبرات والتصميم ، حل المختبرات والأثاث الشامل ، خدمة وقفة واحدة مثل مشروع تجديد المختبر ، تجديد تهوية المختبر ، ونقل المختبر ، وتشغيل المختبر والصيانة.