الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ما هو مقعد العمل الأصلي لجميع الهياكل الفولاذية؟

Jul 09, 2019

أثاث المختبر هو معدات مخبرية أساسية لتعلم الطلاب والبحث العلمي. كما يقول المثل ، يجب على العمال أولاً شحذ أدواتهم من أجل بذل قصارى جهدهم. وبالمثل ، فإن الأثاث المختبري الجيد سيجلب للطلاب وأعضاء الجامعة قفزة نوعية في تقدم التعلم وتقدم البحث. اليوم ، دعونا نلقي نظرة على ما هو مقعد اختبار الهيكل الفولاذي بالكامل في سلسلة أثاث المختبرات.

وصف مفصل ومقدمة وظيفة:

1.طاولة تجربة الصلب: باستخدام 1.0-1.2mm سميكة المحلية عالية الجودة لوحة الصلب المدرفلة على البارد ، يتم معالجتها بواسطة اللكم باستخدام الحاسب الآلي ، اليابان أماندا CNC الانحناء ، لحام الغاز والتلميع. يتم بعد ذلك تطبيق سبع عمليات لغسيل الحمض والفوسفات. يتم استخدام المعالجة الكيميائية ضد الصدأ مع وظيفة مقاومة التآكل الحمضي والقلوي. يتم رش السطح بمسحوق راتنجات الايبوكسي بدرجة حرارة عالية مع أداء جيد للحمل وعمر خدمة طويل ، وله أيضًا مظهر جيد مع قوة تحمل معقولة ومضاد عالي للحمض والقلويات دالة التآكل.


lab furniture-06

2.رف الكاشف الصلب:باستخدام coldrolledsteelwith 1.0-1.2mmthick (صفيحة فولاذية مدلفنة على البارد بجودة صينية) ، يتم رش السطح بطلاء مسحوق راتنجات الإيبوكسي. يتم تشكيله عن طريق لحام المواد الأساسية ويمكن تعديل الخشب الرقائقي. يمكن تجهيز المعدات الخاصة الأخرى مثل الخزانة المركزية بما في ذلك المرافق ذات الصلة مثل أنابيب الغاز / المسحوق / المياه. فتحات متعددة الوظائف مخصصة لسد الأسلاك والماء. كما أنها مناسبة لخرج الرصاص من زوايا الجدران الداخلية والخارجية المختلفة.

lab furniture-02

3.إذا كنت تريد معرفة المزيد من المنتجات ، يمكنك:

أ. اضغط على الرابط:http://www.bokalabfurniture.com

ب. رقم الهاتف:15013108038

نتطلع رسالتك!