الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

أي نوع من الصفات يجب أن يكون لمصمم تصميم المعمل؟

Feb 20, 2019

لطالما كان ينظر إلى المصممين على أنهم شخصيات شبيهة بالروح ، وغالبًا ما يكونون من المهن التي يتطلع إليها الناس. فما نوع الصفات التي يجب أن يتمتع بها مصممونا في صناعة المختبرات؟ بعد ذلك ، سوف يخرج BOKA Xiaobian مع الجميع للكشف عنها!

بشكل عام ، يجب أن يكون مصممو المختبرات على دراية بسير عمل تصميم المختبرات ، وأدوات المختبرات ، وسلامة المختبرات ، وغيرها من الخبرات ذات الصلة بالتجربة. هذا ضروري.

lab furniture 2.20

في الوقت نفسه ، يجب أن يكون لديه المعرفة الأساسية لتصميم هندسة المختبرات والبناء. حتى لو كان معهدًا للتصميم المعماري من الدرجة الأولى يتمتع بخبرة كبيرة ، فمن الضروري في كثير من الأحيان طلب المساعدة من نقص مواهب تصميم المختبرات عند مواجهة المباني التجريبية في مختلف الصناعات. يوصى بإثراء خبرتك بالرجوع إلى كتب تصميم المختبرات.

أخيرًا ، هناك ملخص دائم لتجربتي الخاصة ، والكثير من التواضع أن أسأل الآخرين. كما يقول المثل: العيش إلى القديم ، وتعلم أن تكون قديمة.

يتمتع BOKA بخبرة 15 عامًا في مجال التصميم ، وفريق ممتاز من المصممين ، وبناء احترافي لمنصة خدمة شاملة للمختبرات ، وتحقيق التخصيص المتطور للمختبر ، حتى يصبح المختبر الصيني أكثر أمانًا ، ومهمة الشركة هي: بناء على الصناعة.